مثير للإعجاب

كيفية تتبع سعر صرف الروبل والدولار والعملات المشفرة على Android وتلقي إشعار إذا تغير السعر بشكل حاد. بناء محفظتك

وقت جيد.

إذا كان لديك أي مدخرات أو اشتريت عملة مشفرة ، فربما تحتاج إلى التحقق من الدورة ومعرفة ما يحدث هناك ...

في الواقع ، أريد أن أوصي في هذه المقالة بالعديد من الخيارات لكيفية تتبع العملة المطلوبة وتلقي إشعار في الوقت المناسب (حتى لا يفوتك أي شيء عندما يتغير السعر). كما يقول المثل: "أعذر أنذر!"

وبالتالي...

*

كيفية معرفة سعر العملة (+ إنشاء محفظة)

الخيار 1: الصفحة الرئيسية لمحركات البحث

تشير معظم محركات البحث (والمواقع المتعلقة بالموضوعات المالية) إلى سعر الصرف الحالي على صفحتها الرئيسية. على سبيل المثال ، في صفحة Yandex الرئيسية ، يمكنك دائمًا معرفة أسعار الصرف التي يحددها البنك المركزي.

صفحة Yandex الرئيسية

هذا الخيار ، بالطبع ، لا يمكن أن يسمى "تتبع" (كما أشرت في عنوان المقال) ، ولكن مع ذلك ، من خلال تحديث صفحة المتصفح ، يمكنك دائمًا معرفة البيانات الحالية.

الخيار 2: للروبل والدولار واليورو والبيتكوين (سبيروميتر)

سيساعد المتخصصون في تتبع سعر صرف العملات الرئيسية حقًا. التطبيقات (وسيقومون بذلك تلقائيًا وفي حالة حدوث تغيير "حاد" في المسار - يمكنهم إبلاغك بذلك عن طريق عرض إشعار على شاشة الهاتف).

أحد هذه التطبيقات التي أوصي بها هو Sberometer.

سبيرومتر

رابط Google Play: //play.google.com/store/apps/details؟id=com.sshex.sberometr&hl=ru

سبيروميتر (لقطات من التطبيق)

برنامج ممتاز يعرض في نافذة صغيرة على الفور أسعار جميع العملات الرئيسية: الروبل والدولار واليورو والبيتكوين والإيثريوم (والعملات المشفرة الأخرى) والنفط والذهب. علاوة على ذلك ، يتم تحديث الدورات في التطبيق تلقائيًا دون مشاركتك.

أود أيضًا أن ألاحظ شيئًا واحدًا مفيدًا للغاية: على سبيل المثال ، عندما ينخفض ​​الروبل بشكل حاد (على سبيل المثال ، + 1 2 روبل بالنسبة للدولار) ، يتم عرض إشعار تلقائيًا على شاشة الهاتف (أي أنك سوف تفعل ذلك. لا تفوت أي شيء مهم).

بالمناسبة ، يحتوي التطبيق أيضًا على رسوم بيانية مناسبة لتغيير الدورة: يمكنك رؤيتها لليوم الأخير أو الأسبوع أو الشهر أو السنة.

مخطط سعر صرف العملات

الخيار 3: لـ Bitcoin و Altcoins (+ المحفظة والإشعارات على شاشة الهاتف)

تطبيق Sberomentr ، بالطبع ، ليس سيئًا ، لكنه يفتقر إلى بعض القطع المثيرة للاهتمام:

  • يحتوي فقط على أبسط العملات المشفرة (أي لا يمكنك العثور على شيء يتجاوز أعلى 6 ...) ؛
  • لا يمكنك إعداد الإخطارات يدويًا بالسعر المطلوب (على سبيل المثال ، إذا وصلت العملة كذا وكذا مثل هذا السعر - أعلمني بذلك ...) ؛
  • لا يمكنك إنشاء محفظتك والتحكم فيها.

ما إذا كانت الحالة خاصة. تطبيقات (أوصي اثنين منهم أدناه) ...

Blockfolio

رابط Google Play: //play.google.com/store/apps/details؟

Blockfolio - محفظة ، تتبع فقط العملات المشفرة التي تحتاجها

Blockfolio هو أحد التطبيقات الأكثر ملاءمة لمراقبة معدل العملات المشفرة (يتم دعم أكثر من 3000 عملة مشفرة! أي تقريبًا جميعها باستثناء أكثرها تعقيدًا).

بالمناسبة ، أود أن أشير إلى أن التطبيق مجاني وأن جميع الوظائف (المدرجة أدناه) تعمل على الفور ، كما يقولون ، خارج الصندوق (أي بدون تعديلات إضافية) ...

المزايا الرئيسية:

  1. سهولة إنشاء محفظتك (على سبيل المثال ، شراء بعض العملات المشفرة - يمكنك ببساطة تحديدها يدويًا في Blockfolio ، ونتيجة لذلك ستعرف دائمًا ما هي الدورة التدريبية ومقدار الأموال التي لديك إجمالاً) ؛
  2. يمكن عرض المحفظة بأكثر من 30 عملة مختلفة (دولار ، روبل ، يورو) ؛
  3. وجود المخططات بالطبع يتغير ؛
  4. تتبع سعر العملات المرغوبة في البورصة المرغوبة (مع القدرة على التنبيه عندما يصل السعر إلى الحد المطلوب) ؛
  5. القدرة على تتبع الأخبار الرئيسية حول موضوع العملات المشفرة (على الرغم من أن الخبر باللغة الإنجليزية ...).

بالنسبة للإخطارات: كل شيء بسيط هنا. أولاً ، تحتاج إلى النقر فوق الجرس المقابل للعملة المطلوبة (انظر لقطة الشاشة أدناه).

جرس

بعد ذلك ، حدد التبادل والسعر (عند الوصول إلى هذا السعر ، سترى إشعارًا ، على سبيل المثال ، عند وصول رسالة نصية قصيرة). لا تنس حفظ الإشعار!

أي مسار لتتبع

تلقيت إشعارًا ، أصبح المعدل أعلى (كمثال)

محفظة العملات

رابط Google Play: //play.google.com/store/apps/details؟

محفظة العملات - لقطات من التطبيق

Coin Portfolio مشابه جدًا للتطبيق السابق: فهو يتميز أيضًا بآلاف العملات المشفرة والمخططات والإشعارات (يتم دفع الميزات المتقدمة هنا!). ومع ذلك ، أود أن أشير إلى أن سعر العملات المشفرة يظهر هنا على أنه "متوسط" (وليس لبورصة معينة كما في Blockfolio).

إحدى مزايا Coin Portfolio: من الملائم جدًا تتبع حالة محفظتك. يمكنك معرفة المبلغ الذي تم استثماره ، والنسبة المئوية للنمو خلال 24 ساعة (ولجميع الأوقات) ، يمكن تقدير النتائج على مخطط دائري (انظر المثال أدناه).

محفظتك

*

الاضافات على الموضوع مرحب بها

هذا كل شيء ، حظ سعيد!